هبوط أسعار المواد الغذائية في أحياء ديرالزور المحاصرة

NEWS9_M07_D10_6-4-w450

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت أسواق الأحياء المحاصرة هبوط بأسعار السلع والمواد الغذائية بعد أن وصلت لأرقام قياسية في وقت سابق، بسبب توزيع المساعدات بشكل جيد خلال الأيام الماضية.

إلى ذلك، انخفض سعر كيلو من مادة السكر في الأحياء المحاصرة في مدينة ديرالزور  ليعود إلى سعر 1700 ليرة سورية للكيلو الواحد، بعدما كان قد وصل في الأيام الماضية لما يقارب 4700 ل.س.

من جانب آخر، انخفض سعر مادة السمنة ليصبح 5800 ل.س،  بينما كان سابقاً 15 ألف ليرة للكيلو، أما الرز فقد أصبح بـ 1000ل.س للكيلو بعد أن كان سعر الكيلو الواحد 1000 ليرة، أما العدس فقد كان بـ4000 ليرة وأصبح اليو بـ 1200، أما ورق الشاي فقد وصل سعر الكيلو الواحد إلى 32 ألف ليرة أما الآن فقد هبط سعره إلى 13 ألف.
وقال مراسل ديرالزور 24: أن سبب انخفاض أسعار عدد من السلع الغذائية الأساسية هو توزيع المساعدات الإنسانية لسكان ديرالزور خلال الفترة الماضية.

و انتهى فرع الهلال الأحمر في المدينة من توزيع مادة الزيت لكافة الأحياء المحاصرة كما وزع  5 كيلو من السكر و 5 كيلو من البرغل و 5 كيلو من العدس و كيلو ملح واحد.

 

الجدير بالذكر، أن طيران الشحن ألقى صباح أمس 26 شحنة من المواد الغذائية وكل شحنة تحملها ثلاث مظلات فوق مناطق سيطرة قوات الأسد كما ألقى عشرين شحنة من المحروقات عند ظهر أمس أيضاً.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق