طائرة شحن تلقي حاويات يعتقد أنها غذائية في مناطق النظام بديرالزور

12508894_1516862701976928_6355783215185426717_n

قامت طائرة شحن كبيرة صباح اليوم وبحماية من ثلاثة طائرات حربية بإلقاء خمسة شحنات، حيث تم إنزالها عن طريق المظلات وذلك بالقرب من صوامع الحبوب خلف طب الجورة وبالقرب من السكن الجامعي على طريق ديرالزور_دمشق و وأيضاً بالقرب من الصالة الرياضية عند أمن الدولة بحي القصور، وكل هذه النقاط ضمن مناطق سيطرة النظام.

من جانب آخر، قامت قوات النظام بالتوجه مباشرة إلى أماكن سقوط هذه الشحنات، وذلك بغرض استلامها وتوزيعها على المدنيين المحاصرين في منطقتي الجورة والقصور من قبل داعش. بيد أنه لم يتم توزيع أي شيء حتى الآن ولم تتبين ماهية تلك الشحنات التي تم إنزالها في تلك المنطقة كما لم يتم توزيع أي شيء منها حتى الآن .

إلى ذلك، قامت مضادات جوية تابعة لداعش باستهداف هذه الشحنات أثتاء وجودها في السماء، دون القدرة على أصابتها أو الإضرار بها،كما استهدفت أيضاً الطائرات الحربية والتي يعتقد أنها روسية و التي أمنت سقوطها بمناطق سيطرة النظام.

الجدير بالذكر، أن وحتى هذه اللحظة لم يتم معرفة محتوى هذه الشحنات وكمياتها، إن كانت مواد غذائية للأهالي أو للنظام أو أسلحة وذخيرة لقوات النظام و كذلك الجهة التي قامت بإلقائها على وجه الدقة.

اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق