قوات الأسد تعتقل عناصراً من الحرس الثوري وصدام مباشر بينهما !!

خاص ديرالزور24 :

اعتقلت قوات الأسد، اليوم السبت، أربعة مدنيين، كانوا قد وصلوا إلى مدينة الميادين في ريف ديرالزور الشرقي، وانضموا إلى ميليشيات الحرس الثوري الإيراني في المدينة.

وفي التفاصيل،  حيث أكدت مصادر خاصة لشبكة ديرالزور24، أنّ قوات الأسد اعتقلت الشباب الأربعة عبر مداهمة منازلهم في المدينة، وأنها اعتقلتهم وصادرت الأسلحة التي بحوزتهم.

وأشارت المصادر أن الشباب الأربعة قد وصلوا قبل نحو شهرين إلى مدينة الميادين، وتمت تسوية أوضاعهم لدى القوات الإيرانية المتواجدة في المدينة، وانضموا إلى الحرس الثوري.

ونوهت المصادر أنّ قوات الأسد بررت الإعتقال، بأنه هناك دعوى مرفوعة بحق الشباب الأربعة، بتهمة القتل والمساعدة في عملية اختطاف مدنيين خلال الفترة التي كان فيها الشباب الأربعة عناصر في الجيش الحر عام 2013.

وأكدت المصادر، أن ضباطاً من الحرس الثوري الإيراني تشاجروا مع قوات الأسد، وطالبوا بإطلاق سراح الشباب الأربعة، معتبرين أن اعتقالهم سيمنع كثيراً من الأهالي من العودة إلى المدينة.

فيما أكدت قوات الأسد أنّ القضاء هو من سيحدد إطلاق سراح الشباب الأربعة، أو إبقائهم في السجن.

وكانت شبكة ديرالزور24 قد انفردت بنشر تفاصيل اجتماع ضم شخصيات إيرانية مع أهالي الميادين، طالبوا من خلاله بضرورة التحاق الشباب بالحرس الثوري الإيراني.

وكانت إيران قد أنشأت قوات تحت مسمى الحرس الثوري في ديرالزور، تضم شباب من الميادين وعموم ريف ديرالزور، كانت إيران قد ضمتهم عقب تسوية أوضاعهم.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق