قوات الأسد ترسل تعزيزات إلى نقاطها في شرق الفرات

علمت شبكة ديرالزور24، من مصادر خاصة، أنّ قوات الأسد في ديرالزور أرسلت تعزيزات إلى بلدة الصالحية شمال مدينة ديرالزور، مساء اليوم.

ووفق المصادر، فإنّ 5 حافلات كبيرة محمّلة بالمقاتلين توجهت من اللواء 137 باتجاه بلدة الصالحية، فيما يبدو أنه تعزيزات لعناصر قوات الأسد المتواجدة في المنطقة.

وتزامن دخول عناصر قوات الأسد إلى بلدة الصالحية، مع إرسال الميليشيات الرديفة لقوات الأسد تعزيزات إلى النقاط التي تسيطر عليها شرق الفرات.

يأتي هذا الاستنفار العسكري من قوات الأسد والميليشيات الرديفة لها في ديرالزور، بالتزامن مع انطلاق معركة شرق الفرات التي تشنها تركيا على قوات سوريا الديمقراطية (قسد) في ريف الرقة.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to save temporary file for atomic writing. in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:35 Stack trace: #0 /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(659): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/home/ijzi43js/...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 35