التحالف الدولي يستكمل تدمير البنى التحتية ويدمر جسر الميادين الإستراتيجي

 

44433333333333
قام طيران التحالف الدولي باستهداف جسر الميادين الواصل بين ضفتي نهر الفرات بريف ديرالزور الشرقي ليلة أمس ما أدى لانهياره بشكل كامل، فيما يعتبر استكمالاً لغارات التحالف الدولي والتي تستهدف طرق المواصلات والجسور في ديرالزور، والتي قال التحالف أنها في إطار قطع طرق إمداد تنظيم داعش.

من جانب آخر، استهدف طيران التحالف الدولي المعبر النهري بين قريتي البوليل والصبحة أيضاً في ريف ديرالزور الشرقي، مما أدى لتضرره بشكل كبير وإيقاف العمل عليه بشكل مؤقت، كما أغار أيضاً ليلة أمس على مواقع في حقل العمر بريف ديرالزور الشرقي.

الجدير بالذكر أن ديرالزور 24 قامت برصد أكثر من 15 نقطة قام طيران التحالف الدولي باستهدافها خلال هذا الشهر بريف ديرالزور والتي تركزت بشكل خاص على طرق المواصلات والجسور، بهدف قطع إمدادات داعش بحسب منشورات التحالف الدولي والتي قام بإلقاءها في مدينة الميادين بوقت سابق ، كما حذر فيها المدنيين من الاقتراب من الجسور والطرق الهامة لأنها سوف تكون هدف للقصف.
وبعد تدمير جسر الميادين أصبحت ضفتي نهر الفرات المعروفة ” الجزيرة والشامية ” مقطوعة كلياً وانعدام شبه كلي لحركة التبضع بين الجانبين , علماً أن مدينة الميادين تعتبر ركيزة أساسية لمعظم أنحاء ريف ديرالزور الشرقي كون موقعها الإستراتيجي واحتوائها على كل إحتياجات الناس هناك.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق