طائرات الشحن مستمرة بإلقاء المساعدات على مناطق سيطرة النظام بديرالزور.

2016_1_22_13_45_45_70-590x413-590x413

قامت طائرات شحن تابعة لقوات الأسد اليوم  بإلقاء ست شحنات من المواد الغذائية والمحروقات المحمّلة بالمظلات, على مناطق سيطرة قوات الأسد بدير الزور.

مراسل ديرالزور24 في مناطق سيطرة قوات الأسد قال ” أن الشحنات سقطت بالقرب من دوار البانوراما على طريق عام دير الزور  – دمشق, وتحتوي هذه الشحنات على سلال غذائية , مخصصة للهلال الأحمر العربي السوري ومحروقات لقوات الأسد”.

وأضاف مراسلنا ” أنّ مجموعة تابعة للهلال الأحمر وقوات النظام ,استلمت هذه الشحنات علماً أن جميع السلال الغذائية المخصصة للهلال يتم تخزينها بمستودعات المحافظة بحي الجورة , ومن ثم يتم توزيع هذه السلال بمركز النهضة التابع للهلال الأحمر بحي القصور”.

وكانت منظمة الهلال الأحمر بدير الزور قد قامت بتوزيع السلال الغذائية لأهالي أحياء مدينة دير الزور الصغيرة والتي نزحت في وقت سابق إلى حيي الجورة والقصور, فتم توزيع السلال لأهالي أحياء شارع سينما فؤاد والرشدية وكنامات والعرضي والمطار القديم.

كما شمل التوزيع عوائل عناصر قوات الأسد والشرطة والفروع الأمنية , بأماكن عملهم وببطاقات الهلال التي يمتلكونها ,وكذلك قامت قوات الأسد بالاستيلاء على عدد كبير من هذه السلال لإطعام جنودها.

الجدير بالذكر أنّ توزيع السلال الغذائية توقف منذ ثلاثة أيام ,بانتظار وصول المزيد من هذه السلال لاستئناف واستكمال التوزيع لباقي العائلات من أحياء(الجورة ,القصور ,الجبيلة ,الحميدية ,العمال ,الشيخ ياسين ,العرفي ,الموظفين) ,المقيمين في مناطق سيطرة قوات الأسد ,وسيتم توزيع السلال الغذائية التي وصلت اليوم لبعض الأحياء, والتي ستقوم منظمة الهلال الأحمر بذكرها بمركز النهضة بحي القصور في الأيام القادمة .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق