سخط من عناصر الميليشيات الإيرانية والروسية بديرالزور على قياداتهم بسبب الرواتب

Language / اللغة English

خاص – ديرالزور24

علمت شبكة ديرالزور24 من مصدر خاص، أنّ عدداً كبيراً من عناصر الميليشيات الإيرانية والروسية لم يحصلوا على مرتباتهم هذا الشهر، بسبب أعطال بالصرّاف الآلي.

وقال المصدر، إنّ العديد من عناصر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، وعناصر ميليشيات إيرانية أخرى وروسية لم يتسلموا رواتبهم إلى الآن بحجة خروج الصرّاف الآلي عن الخدمة.

وأضاف المصدر، أنّ هذا الظرف فتح المجال لاستغلال بعض الضباط وعناصر الشرطة والموظفين لهذا العطل، حيث بدأت الرشاوي من قبل بعض العناصر لمجموعة من الضباط والموظفين للحصول على رواتبهم من داخل المصرف.

وأفاد المصدر أنّ من بين المجموعة التي باتت تقبض الرشاوي للحصول على المرتب النقيب “ابراهيم” وكان يطلب من العنصر 2000 ل.س قبل عيد الفطر، والآن صار يأخذ 4000 ليرة سورية مقابل تسليم الراتب، وشخص يدعى “خليل” وهو موظف في المصرف، ويأخذ من العنصر 2000 ل.س مقابل الحصول على الراتب، والنقيب “ابراهيم” المسؤول عن دورية الشرطتة التي تنظم الدور، حيث يتقاضى مبلغاً من المال مقابل سحب الراتب للعنصر.

يُشار إلى أنّ راتب عناصر ميليشيا الحرس الثوري قطاع الميادين ومدينة ديرالزور وصل هذا الشهر ل 75-80 ألف ل.س، بالإضافة لمنحة تعادل الراتب، بينما وصل راتب عناصر الميليشيا قطاع البوكمال ل 100 ألف ل.س بالإضافة للمنحة وهي أيضاً 100 ألف ل.س.

شارك بالنقاش

error: النسخ ممنوع من ديرالزور24