سبّاح من ديرالزور يواصل السير نحو العالمية رغم إصابته

Language / اللغة English

لم تثنيه إصابته التي أفقدته إحدى ساقيه، نتيجة قصف قوات الأسد، عن ممارسة رياضته التي برع بها، وهي السباحة، والمضي قدماً في حصد الألقاب والسير نحو تحقيق حلم الطفولة بالوصول للعالمية، شبكة ديرالزور24 التقت السباح السوري ابن محافظة ديرالزور “ابراهيم الحسين” وخصها بحديث وافٍ عن البطولة الأخيرة التي شارك بها في إيطاليا، وعن البطولات المستقبلية التي تنتظره.

وفي مطلع حديثه قال “الحسين”:
“شاركت في البطولة الأخيرة التي أقيمت في مدينة “لاكنانو” الإيطالية، وهي السلسلة العالمية للسباحة، والتي تُقام سنوياً، ومن خلالها يتم التأهل إلى البطولة التي تليها، وفي هذا العام تصادف البطولة التالية للسلسلة العالمية للسباحةد البطولة “البارالامبية” الدولية وستقام في طوكيو في اليابان”.

وأضاف “في بطولة لاكنانو، شاركت في ثلاث سباقات، 100 متر حرة، 50 متر حرة و100 متر صدر، واستطعت والحمدلله تحقيق المراتب الأولى على مستوى المجموعة في السباقات الثلاث، وكانت أفضل نتيجة لي في بطولة 50 متر حرة”.

وتابع “تأهلت إلى البطولة الأوربية التي ستقام في البرتغال في الشهر الخامس من العام الحالي، وبانتظار بعض الترتيبات بما يخص السفر والمشاركة.

أما بما يخصّ التأهل إلى بطولة طوكيو، فما يزال هناك العديد من الاستحقاقات التي تنتظرني ليتم من خلالها ترشيحي إلى بطولة طوكيو التي ستقام في اليابان هذا العام.

هناك عتب كبير على الاتحاد الرياضي السوري “الحر” في تركيا، بسبب تجاهله للكثير من إنجازات والبطولات التي يحققونها الأبطال الأحرار على مستوى العالم، وبالأخص الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أهدي هذه الانتصارات إلى شعب سوريا الحر الذي أنتمي له، إلى أهلي في المخيمات وجميع النازحين واللاجئين في بقاع الأرض”.

شارك بالنقاش

error: النسخ ممنوع من ديرالزور24