تفاصيل جديدة تحصل عليها ديرالزور 24 لعملية الإنزال الجوي في الطكيحي

خاص- ديرالزور24
حصلت شبكة ديرالزور24، على تفاصيل جديدة حول عملية الإنزال الجوي التي نفذها التحالف الدولي ضد خلايا لتنظيم داعش في بلدة الطكيحي في ريف ديرالزور.
إذ وفي التفاصيل فإن قوات التحالف الدولي بمشاركة قوات سوريا الديمقراطية تمكنوا من قتل القيادي في تنظيم داعش راغب حسين أحمد الإبراهيم، عقب اشتباكات عنيفة دارت بالقرب من منزله.
وأكدت مصادر عسكرية لشبكة ديرالزور24، أن القيادي في تنظيم داعش راغب الابراهيم، يعتبر المسؤول الأمني عن عمل خلايا تنظيم داعش في مناطق عدّة في ريف ديرالزور وخصوصاََ المنطقة المعروفة بالمثلث ” البصيرة – الشحيل – الطكيحي “.
وتمكنت قوات التحالف الدولي من قتل عنصر في تنظيم داعش اشتباك مع قوات سوريا الديمقراطية، إضافة إلى اعتقال أربعة أشخاص يشتبه بانتمائهم لتنظيم داعش في ريف ديرالزور.
كما أسفرت العملية الأمنية عن مقتل عبد الحميد الفيحان أحد عناصر الفوج السادس في قوات سوريا الديمقراطية، إضافة إلى إصابة عدد من العناصر، جراء الاشتباك مع خلايا تنظيم داعش.
ونوهت المصادر العسكرية، أن قوات التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية تمكنوا من العثور على مستودع للأسلحة يتبع لتنظيم داعش بالقرب من سكة القطار في المنطقة.
وأضافت المصادر أن المستودع يضم أسلحة خفيفة، ورشاشات، وعبوات ناسفة وقواذف من نوع أر بي جي، كانت تستخدمها خلايا داعش في عملياتها الأمنية في المنطقة.

اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق