بعد تأكيد مقتله أبو طلحة الألماني يظهر في إصدار جديد

abu talhaنشرت داعش إصداراً جديداً باللغة الألمانية باسم (فرسان الشهادة 2) يظهر فيه أبو طلحة الألماني بعدما رجحت واشنطن مقتله في الشهر الماضي والذي أكدته وسائل وشبكات إعلامية عدّة. ظهر أبو طلحة ينعي صديقه “أبو ياسر الألماني” الذي نفذ عملية انتحارية منذ فترة، تحدث في المقطع عن علاقته بأبو ياسر وعن آخر لحظات حياته وكيف جاء إليه ليخبره عن نيته تنفيذ “العملية الاستشهادية” تاركاً وراءه الدنيا وملذاتها كما قال أبو طلحة حيث كرر عدة مرات بأن صديقه أبو ياسر كان يملك مالاً كثيراً وكانت حياته في “الجاهلية” كما وصفها أبو طلحة مليئة بالملذات.
يظهر في المقطع أيضاً أبو ياسر الألماني ملثماً يتحدث فيها عن نفسه وكيف انتقل إلى العراق ليقاتل مع إخوانه وأنه جرّب كل المتاع في حياته السابقة حيث كان ينعم بالمال الوفير وعدة سيارات حتى المخدرات وانه ترك كل ذلك عندما شاهد المغتصبات من نساء المسلمين في كل مكان ليأتي ويدافع عنهم.
ليست هي المرة الأولى التي يتم تأكيد مقتل أبو طلحة الألماني ليظهر مجدداً حياً يرزق فقد تكررت أثناء تواجده في ريف اللاذقية غربي سوريا انتشرت حينها صورة له وهو مصاب ليعتبرها الكثير تأكيداً على موته ليظهر بعدها مجدداً في شرق سوريا على رأس مجموعة كبيرة من المقاتلين في البادية السورية، فتنتشر مجدداً إشاعه مقتله عقب تفجير نفذته جبهة النصرة في أحد مقرات داعش شرق سوريا ليُنفى خبر مقتله في اليوم التالي. وفي بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني أكدت القوات الأمنية العراقية تنفيذ عملية استهدفت فيه مجموعة من مقاتلي داعش لقوا حفتهم وكان بينهم أبو طلحة الأمر الذي رجحته واشنطن وأكدته وسائل إعلامية كثيرة.
أبو طلحة الألماني واسمه الحقيقي دينيس كوسبرت من مواليد 1975 هو مغني راب ألماني معروف بلقبه “ديزو دوغ” ترك والده المنزل عندما كان صغيراً وتزوجت والدته من جندي أمريكي الذي لم يتفق معه وبقيا على خلاف دائم إلى أن غادر المنزل وتحوّل إلى موسيقى الراب وأثارت حياته الفنية الكثير من الجدل لما حوته من حياة مليئة بالمخدرات والنساء وعالم الجريمة.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق