التحالف الدولي يلقي القبض على حسام الشلوف القيادي في تنظيم داعش أثناء محاولته الهرب من الباغوز

ألقت قوات التحالف الدولي قبل يومان القبض على مجموعة من عناصر داعش حاولت الهرب من بلدة الباغوز من بين أفراد المجموعة المدعو ” حسام الشلوف ” من أبناء بلدة الحوايج في ريف بديرالزور .

و قال مراسل ديرالزور24 إنّ عملية الإمساك بالمجموعة التي تتبع لتنظيم داعش جاءت بعد هروب المجموعة من الباغوز عبر دفع مبالغ مالية طائلة لمهربين متعاملين مع عناصر من قسد ، و بعد تعدي المجموعة التي يوجد فيها ” الشلوف ” الحواجز التابعة لقسد كشفت طائرة استطلاع تابعة للتحالف تحركات المجموعة و ألقت القبض عليها في بادية الباغوز .

و تابع المراسل :

يصل المبلغ الذي على الداعشي دفعه للمهروب من أجل الهروب من مناطق سيطرة تنظيم داعش إلى 4 مليون ل .س للعنصر المحلي و ضعفها للعنصر أو القيادي المهاجر .

و أضاف :

كان مع “الشلوف” مجموعة من العناصر والقياديين في تنظيم داعش أحدهم قاضٍ ، و بعد اعتقالهم اقتيدوا إلى مكان مجهول يعتقد أنه في حقل العمر .

الجدير بالذكر أنّ ” الشلوف ” بايع تنظيم داعش منذ بداية سيطرته على ديرالزور بهدف الانتقام من جبهة النصرة التي فجّرت سيارة مفخخة في منزل أهله مما أدى لمقتل أبيه وصديقه و صهره ، لكنه انخرط في ممارسات التنظيم و دمويته و أصبح عضواً نشطاً في صفوف داعش .

اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق