بحث رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش المهندس عامر العلي، خلال لقائه محافظ دير الزور زياد العايش، واقع عمل المؤسسات الحكومية والخدمية في المحافظة، وذلك في إطار زيارة رسمية تهدف إلى متابعة الأداء المؤسسي وتعزيز الدور الرقابي.
وتناول اللقاء سبل تطوير العمل المؤسسي ورفع كفاءة الأداء في الجهات العامة، بما يسهم في ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما ناقش الجانبان آليات تعزيز المتابعة والتقييم المستمر لأداء المؤسسات الحكومية، وتطوير أدوات الرقابة والتفتيش بما يدعم رفع مستوى الخدمات العامة ويحقق استجابة أكثر فاعلية لاحتياجات المواطنين.
وأكد الطرفان أهمية التكامل بين الجهات الرقابية والتنفيذية، بما يسهم في تعزيز كفاءة العمل الحكومي ودعم جهود الإصلاح الإداري والارتقاء بالأداء في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.









