الثلاثاء 25 / 7 / 2017 | 17:33 بتوقيت دير الزور

أبرز الأنباء

آخر الأخبار

السباح الدولي ابن ديرالزور .. إبراهيم الحسين يتأهل لتصفيات بطولة العالم في برلين ” فيديو “

خاص :

بطولة الجمهورية اليونانية :

لم يتأخر السبّاح الدولي إبراهيم الحسين من الحصول على مركزين هامين  في السباقات التي جرت البارحة ” السبت 1.7.2017   ”  في اليونان , حيث خاض سباقين في السباحة جعلته يتأهل لتصفيات بطولة العالم والتي سوف تجري في برلين يوم الجمعة القادم المصادف 7.7.2017  و التي سوف تكون التحدي الهام والكبير أمام الحسين للتأهل لكأس العالم في المكسيك.

لعب السبّاح إبراهيم البارحة في اليونان برقم الإصابة ” S 9 “ وكان حضوره لافتاً من حيث اللياقة البدنية العالية التي أظهرها للمدربين والمراقبين والجماهير التي حضرت , وتجلّ ذلك أيضاً في حصوله على المركز الأول والمركز الثالث في كلا السباقين.

 

الحسين في سباقات اليوم أحرز المركز الأول  في ” المائة متر  ظهر ” , وحصد المركز الثالث في”  الخمسين متر سباحة حرة ” , بالرغم من الأخطاء التحكيمية التي حصلت في السباق الثاني , لكن الحسين نوّه إلى أن ما حصل اليوم هو يعتبر جيد بالنسبة له لتدارك ما سيمكن حدوثه لاحقاً من أخطاء كما حدث اليوم.

 

بطولة العالم سوف تجري لاحقاً في المكسيك في الشهر التاسع من العام الحالي  وسوف تكون الطموح الأكبر للحسين في الوصول إليها والمنافسة على المراكز الأولى على مستوى العالم.

 

التعليقات

تعليق