ملخص مجريات البوكمال في اليومين الماضيين

الريف الشرقي – البوكمال :

ارتفع عدد شهداء يوم الأربعاء الماضي 29/7/2015 إلى خمسة شهداء وذلك بسبب غارات قوات التحالف الدولي على مدينة البوكمال الواقعة على الحدود السورية العراقية. ومن بين الشهداء الذين تم التعرف عليهم ” زوجة الاستاذ احمد محمد الحسو ” وابنه ” محمد أحمد الحسو ” إضافة لجرح 17 شخص. وأسفرت الغارات ذاتها عن تدمير منزل مؤلف من طابقين إضافة لاحتراق سيارة كما تضررت خمسة منازل بشكل جزئي. حيث استهدفت أولى الغارات مؤسسة الأسمنت في البوكمال والغارة الثانية كانت على ثكنة الهجانة أما الأخيرة فقد استهدف مدرسة النسوي في البوكمال.

اليوم بتاريخ 30/7/2015 شنت قوات التحالف الدولي سلسلة غارات جوية على مدينة البوكمال وريفها استهدفت إحداها جسر السويعية في المدينة والذي دمر بشكل كامل. غارة أخرى كانت على جسر الباغوز الذي خرج عن الخدمة بسبب الدمار الذي لحق به عقب القصف. الغارة الثالثة استهدفت منطقة الحزام في المدينة. كما تعرضت مزرعة النخيل الواقعة في بلدة الجلاء بريف البوكمال لغارة جوية.
يذكر أن عناصر داعش‬ الذين كانوا متواجدين على حاجز جسر السويعية قتلوا جميعاً بعد الغارة التي استهدفت الجسر بشكل مباشر. كان حاجز الجسر غير ثابت ففي بعض الأحيان يتمركز من جهة السويعة وأحياناً ينتقل لجهة دوار المصرية.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to save temporary file for atomic writing. in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:35 Stack trace: #0 /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(659): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/home/ijzi43js/...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 35