ما حقيقة طيران الاستطلاع فوق أحياء ديرالزور اليوم؟

ديرالزور 24

حلقت ظهر اليوم،طائرة أستطلاع  “مسيرة عن بعد” تابعة لتنظيم داعش من الحجم الكبير، فوق أحياء الجورة والقصور والموظفين وكافة مواقع جبهات القتال مع قوات الأسد  (جبهات المدينة والمطار وهرابش والجفرة والبغيلية وجبال ثردة وطريق البانوراما).

 

وقال مراسل د24 من داخل أحياء مدينة ديرالزور، إن التحليق أستمر لمدة ثلاث ساعات متتالية، من الساعة الواحدة من بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة مساءاً وقامت قوات الأسد وموالون لها، باستهداف هذه الطائرة بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة دون أصابتها.

 

تزامن ذلك،  مع سقوط ثلاث قذائف على حي الجورة ولم يتم التأكد من  مصدر هذه القذائف إن كانت من الطائرة المذكورة أوهي قذائف هاون أطلقها تنظيم داعش.

يذكر، أن عدة طائرات أستطلاع تابعة لتنظيم داعش من الحجم الصغير قد حلقت خلال الأيام السابقة فوق أحياء الجورة والقصور والموظفين وقامت هذه الطائرات بألقاء القذائف وسقطت أغلب هذه القذائف بالقرب من بريد الجورة وفرن الجازوبعضها بشارع الوادي وأدت لسقوط الضحايا ووقوع أصابات بصفوف الأهالي ولم تقم هذه الطائرات بأستهداف مقرات قوات النظام، والشبيحة وفروعه الأمنية داخل الأحياء المحاصرة.maxresdefault

اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق