قصف متبادل بين أمريكا وإيران في ديرالزور

Written by Editorial Board

Language / اللغة English

صورة المقال تعبيرية

خاص_ديرالزور24

قصف طيران يعتقد أنه تابع للتحالف الدولي، قبل قليل، بالصواريخ مواقع الميليشيات الإيرانية في مدينة ديرالزور، رداً على استهداف الميليشيات قاعدة كونوكو بقذائف صاروخية، حسب ما أفاد مراسل شبكة ديرالزور24.

وقال مراسلنا إنّ قاعدة التحالف الدولي في حقل كونوكو شمال شرق ديرالزور، تعرضت لقصف صاروخي، مساء اليوم، مصدره مواقع الميليشيات الإيرانية على الضفة الثانية من نهر الفرات (غرب الفرات).

وكان قد قُتل ما يقارب 4 عناصر من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وأصيب آخرون، فجر اليوم، بقصف من طائرات أمريكية استهدفت عدة مواقع للميليشيا في مدينة ديرالزور وريفها الشرقي، بحسب ما نقلت شبكة ديرالزور24.

وقال مراسلنا إنّ طائرات أمريكية، شنّت فجر اليوم، عدة غارات على مواقع لميليشيا الحرش الثوري الإيراني في ديرالزور، رداً على مقتل مقاول أمريكي وإصابة خمسة من عناصر من القوات الأمريكية ومقاول أمريكي آخر، بغارة من طائرة بدون طيار إيرانية على منشأة صيانة في قاعدة للتحالف بالقرب من الحسكة في شمال شرق سوريا في حوالي الساعة 1:38 مساءً.

يُشار إلى أنّ الميليشيات الإيرانية استهدفت، صباح اليوم، قاعدة التحالف الدولي بحقل العمر شرقي ديرالزور، صباح اليوم، برشقة صواريخ، سقط واحد منها على أحد منازل المدنيين في بلدة ذيبان شرقي ديرالزور مخلفاً دماراً في المنزل.

الجدير ذكره أنّ الضربات الأمريكية استهدفت مواقع لميليشيا الحرس الثوري الأمريكي في مدينة ديرالزور وبادية الميادين وبادية البوكمال بريف ديرالزور الشرقي مع استنفار لعناصر الميليشيا على امتداد المحافظة.

error: النسخ ممنوع من ديرالزور24