فاطميون تستولي على منازل مدنية في حي الجورة بديرالزور

خاص – ديرالزور24

كشفت مصادر محلية لشبكة دير الزور 24، اليوم الجمعة، أن ميليشيا فاطميون، التابعة لإيران  افتتحت مكتبين لها في منطقتي الضاحية، والفيلاّت بحي الجورة في مدينة ديرالزور، شرق سوريا.

كما أقدمت الميليشيا على مصادرة جميع المنازل التي كانت تعود أملاكها لمعارضين، وعناصر من الجيش الحر واتخذتها منازلاً لعناصرها.

ووفق المصادر، فإن مقاتلون أفغان قاموا بأخذ المنازل التي كانت قوات الأسد سابقاً قد قامت بمصادرتها على أنها أملاك دولة.

ويعتبر مركز ” نصر ” في شارع بور سعيد المركز الأساسي للميليشيا التي تتبع للحرس الثوري الإيراني بقيادة شخص يدعى “دهقان”.

هذا وكانت ميليشيا فاطميون الأفغانية قد استولت على عشرات المنازل في ريف ديرالزور الشرقي، وحولتها إلى مقار أمنية وعسكرية لقواتها.

يذكر أن ميليشيا فاطميون كان لها نقطة تدريب ومصلى داخل مستودعات عياش، كما أنها أجرت تدريبات لمقاتليها في اللواء 137 مؤخرا.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to save temporary file for atomic writing. in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:35 Stack trace: #0 /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(659): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/home/ijzi43js/...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 35