عشرات المواقع لقوات الأسد وإيران دُمِّرت خلال ليلة ساخنة في ديرالزور

الصورة تعبيرية

Language / اللغة English

استهدف طيران حربي، يُعتقد أنه إسرائيلي، مساء أمس، بعشرات الغارات عدداً من المواقع لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية في ديرالزور، حسب ما أفاد مراسل شبكة ديرالزور24.

وقال مراسلنا إنّ الغارات استهدفت مواقع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في منطقة الثلاثات في بادية البوكمال شرق ديرالزور، ومواقع لميليشيا الحرس الثوري وميليشيا الفوج 47 في بير الحمّار في بادية البوكمال، واستهدفت الغارات أيضاً منطقة السيبة حيث تنتشر بها مواقع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني.

كما استهدفت الغارات مواقع أخرى لميليشيا زينبيون على طريق مطار الحمدان، وفي شارع الهجانة داخل مدينة البوكمال، ومواقع أخرى لميليشيا الحشد الشعبي العراقي قرب بوابة البوكمال الحدودية بمسافة حوالي 3 كم، كما تعرض موقع لميليشيا حزب الله في محيط مشفى عائشة بالبوكمال لغارة من الطيران الحربي.

وفي مدينة الميادين، توزعت الغارات على مواقع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في منطقة المزارع على الطريق الدولي ديرالزور-الميادين، ومواقع لميليشيا فاطميون بالقرب من “الماكف” وبمحيط قلعة الرحبة.

وفي مدينة ديرالزور ومحيطها، استهدفت الغارات مستودعات أسلحة لميليشيا فاطميون، ومواقع أخرى في تلة الحجيف (الإذاعة)، كما تم استهداف موقعاً بالقرب من كلية التربية في حي العمال بمدينة ديرالزور، ومقراً للأمن العسكري في حي غازي عياش، ونقاطاً بالقرب من المشفى العسكري ومؤسسة المياه ومحيط الفرن الآلي بشارع بورسعيد، وجبال ثردة والفوج في المطار العسكري وعلى الطريق الدولي.

الجدير بالذكر أنّ استنفاراً غير مسبوق حدث في صفوف ميليشيا الحرس الثوري، على خلفية القصف، وتمّ افتتاح مشافي ميدانية في المنازل بدلاً من استخدام المشافي الميدانية المعروفة، كما أعلنت الميليشيات عن الحاجة لمختلف زمر الدم، مع استنفار لسيارات الإسعاف في مختلف المناطق، وتكتم من الميليشيات وقوات الأسد عن عدد القتلى والجرحى.

شارك بالنقاش

error: النسخ ممنوع من ديرالزور24