طائرات روسية تكثف من إلقاء شحنات المساعدات فوق المحاصرين بديرالزور وقوات الأسد تستلمها

12888774_10154080496658308_1369554233924395163_o

كثفت طائرات الشحن الروسية، خلال اليومين الماضيين، من إلقاء مواد غذائية ومحروقات عبر مظلات، فوق المناطق المحاصرة بديرالزور، حيث تقوم قوات النظام باستلام هذه الشحنات.

إلى ذلك، قامت طائرة شحن روسية، عصر أمس، بإلقاء سبعة شحنات من المواد الغذائية والمحروقات، أربعة من هذه الشحنات كبيرة، وكل شحنة تحملها أربعة مظلات كبيرة، بالإضافة لثلاث شحنات صغيرة كل شحنة تحملها مظلة واحدة، وسقطت هذه الشحنات خلف الجبل على الطريق العسكري،في المنطقة الواقعة بين طريق عام ديرالزور-دمشق و بينحي هرابش، وقامت قوات الأسد بالإسراع للمكان واستلام هذه الشحنات.

وفي وقت سابق، قامت طائرة شحن روسية، وبتمام الساعة السادسة من مساء أول أمس، بإلقاء خمسة شحنات من المواد، وكل شحنة تحملها أربعة مظلات، وسقطت هذه الشحنات بالقرب من السكن الجامعي على طريق عام ديرالزور-دمشق وقامت قوات الأسد باستلام هذه الشحنات كذلك.
ومن جانب آخر، تقوم الوحدات الاستهلاكية في أحياء الجورة والقصور المحاصرة، بتوزيع سلال غذائية لا يتجاوز وزنها ثلاثة كيلو للسلة الواحدة على العائلات في هذه الأحياء، وذلك لقاء 1200 ليرة سورية للسلة الواحدة.

يترافق ذلك، مع تقدم قوات الأسد وسيطرتها على مدينة تدمر القريبة من ديرالزور، وذلك بعد معارك عنيفة تكبدت فيها قوات الأسد وداعش، خسائرة فادحة، مما يجعل فرضية فك الحصار عن أحياء ديرالزور الواقعة تحت سيطرة النظام، خلال الفترة القادمة واردة.

اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق