شحنة أسلحة إيرانية جديدة يستهدفها التحالف الدولي بديرالزور

Written by Editorial Board

Language / اللغة English

خاص_ديرالزور24

استهدف طيران يعتقد أنه تابع للتحالف الدولي، في الساعة 6.47 صباحاً، شاحنة محملة بالأسلحة تابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني على أطراف قرية السكرية بريف البوكمال حسب ما أفاد مراسل شبكة ديرالزور24.

وقال مراسلنا إنّ السيارة دخلت من البوابة وكان الطيران يراقبها، ليستهدفها عند خروجها من قرية السكرية غرب مدينة البوكمال لكنه لم يحقق إصابة مباشرة، ليحاول السائق الهروب ودخول قرية عشاير، ويقصفها الطيران مرة ثانية ما أدى لاحتراقها مع الحمولة ومقتل السائق الذي هو أحد عناصر ميليشيا الحشد الشعبي.

وقال مصدر خاص لشبكة ديرالزور24 إنّه كان من المخطط دخول سيارة السلاح ومن ثم دخول حافلات تحمل ما يسمون ب”الحجاج العراقيين” للتمويه، وبالفعل دخلت السيارة وكان طيران يراقبها ولم يقصفها داخل مدينة البوكمال.

الجدير ذكره أنّ الميليشيات الإيرانية أعطت أوامر بالاستنفار على أعلى مستوى، بعد الضربة، وسحبت حواجزها الطيارة عن الطريق، وضربت طوقاً حول مكان استهداف الشاحنة.

يُشار إلى أنّ السيارة كانت متجهة إلى أحد مقرات ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في قرية السيال (فيلات السيال مقر حاج عسكر).

ويأتي هذا الاستهداف بعد أقل من يوم واحد من هجوم صاروخيّ مكثّف شنته الميليشيات الإيرانية على قاعدة التحالف الدولي في “معمل غاز كونوكو” شرقي ديرالزور، فيما يبدو أنه ردّ مباشر من التحالف الدولي على تصعيد الميليشيات الإيرانية.

error: النسخ ممنوع من ديرالزور24