شبكة ديرالزور24 تعتذر للسادة المتابعين عن خبر أوردته يوم أمس وتبين أنه مغلوط

زودت إحدى المصادر الغير رسمية شبكة ديرالزور24، خبراً مفاده، ان قوات التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية، اعتقلا قائد مجلس ديرالزور العسكري أحمد الخبيل أبو خولة.
ليتبين لاحقاً أن الخبر منفي جملة وتفصيلاً، إذ قاطعت شبكة ديرالزور24 مصادرها على الأرض، وليتم نفي الخبر بشكل كامل.

وعلى إثره فإن الشبكة تعتذر لمتابعيها عن هذا الخطأ الغير مقصود، كما وأنها ستقوم بعدم اعتماد المصدر الذي زودها بالخبر .
وتشير الشبكة أنها ماضية في نقل صورة ديرالزور للعالم الخارجي، وأنها مستمرة بالتركيز أكثر على الجوانب الاجتماعية وعلى أمور تخدم استقرار المنطقة وأمنها.

كما تؤكد الشبكة أن الأوضاع الاجتماعية، وخدمات الأهالي في محافظة ديرالزور باتت الأولوية لها، إذ ستركز في الفترة القادمة على ما يخدم الاهالي ويساعدهم على تجاوز العقبات.
هذا وستواصل الشبكة تغطية الأمور العسكرية والأمنية في عموم ديرالزور، كما ستقوم بتغطية ما يساعد الصحف والقنوات العالمية على معرفة أخبار المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to save temporary file for atomic writing. in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:35 Stack trace: #0 /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(659): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/home/ijzi43js/...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 35