شاب من ديرالزور ينتزع المركز الأول في بطولة “التايكواندو” في ألمانيا

يستمر أبناء ديرالزور في إثبات جدارتهم وتقديم أنفسهم كأرقام صعبة في شتى المجالات في بلاد المهجر، من خلال تحقيقهم للتفوق والمراكز المتقدمة في مختلف الاستحقاقات التي تواجههم.

حيث حصد الشاب “عمر السعران” ابن مدينة الميادين في ديرالزور، المركز الأول في بطولة التايكواندو التي أقيمت في ولاية Eckern förde الألمانية، للأعمار مابين 18-67.

ويبلغ “السعران” الثامنة عشر من العمر، وكان قد وصل إلى ألمانيا خلال السنوات الماضية، مع قوافل اللاجئين التي هاجرت إلى أوربا هرباً من الأوضاع المأساوية في سوريا، ومنذ وصوله، سارع الشاب عمر السعران إلى مزاولة رياضته التي يحب “التايكواندو” فتدرب مع الأندية المحلية حتى تمكن من المشاركة العام الماضي في بطولة أقيمت في مقاطعة Hamburge الألمانية، وحصد خلالها المركز الثاني في البطولة، ليعيد المشاركة هذا العام وينتزع المركز الأول في بطولة wado cup التي أقيمت في مقاطعة Eckernförd الألمانية.

يذكر أن فرقاً من دولٍ مختلفة ك(هولندا- دنيمارك -باكستان – فرنسا-   المانيا -الهند – السويد) ودول أخرى شاركوا في البطولة التي حقق مركزها الأول الشاب عمر السعران ابن محاقظة ديرالزور السوريّة.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق