الشحيل تتخذ موقفاً صارماً من إطلاق النار العشوائي فيها (بيان مكتوب)

توصلت عشائر بلدة الشحيل في ريف ديرالزور الشرقي، أمس الخميس إلى اتفاق يقضي بمنع إطلاق النار في البلدة في جميع المناسبات، تحت طائلة المسؤولية والمحاسبة.
ووفق بيان حصلت شبكة ديرالزور24، على نسخة منه، فإن عشيرة الطلاع في البلدة قررت منع إطلاق النار، لأي سبب كان، ومن يطلق النار تعتبر العشيرة براء منه، ويتحمل أفعاله.

واعتبرت العشيرة في بيان لها، أن أيّة حادثة إطلاق نار تؤدي إلى سقوط ضحايا، فإن القاتل يترتب عليه العرف العشائري، بالرحيل من المنطقة ودفع الدية لأهالي المقتول.

وهددت العشيرة أنها ستقاطع أي شخص يقدم على إطلاق النار في المناسبات العامة والخاصة، وأن كل شخص غير قادر على ضبط تصرفات أبنائه، فإن العشيرة ستتخذ أمور حازمة لضبط مطلقي النار, كما وحمل البيان توقيع العشرات من وجهاء بلدة الشحيل في ريف ديرالزور الشرقي، إذ جاء البيان بعد ساعات من مقتل مدني جراء إطلاق نار عشوائي في البلدة.

الوسوم
اظهر المزيد

Leave a Reply

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to save temporary file for atomic writing. in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:35 Stack trace: #0 /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(659): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/home/ijzi43js/...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /home/ijzi43js/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 35