احتفالية كبيرة للميليشيات الإيرانية في البوكمال لإحياء ذكرى مقتل “سليماني”

Language / اللغة English

خاص – ديرالزور24

أقامت الميليشيات الإيرانية، صباح اليوم الخميس 31 كانون الأول/ديسمبر، احتفالية في مدينة البوكمال شرق ديرالزور، لإحياء الذكرى السنوية الأولى لمقتل “قاسم سليماني” قائد فيلق القدس في ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، حسب ما أفاد مراسل شبكة ديرالزور24.

وأضاف مراسلنا أنّ المليشيات الإيرانية نصبت ساحة الاحتفال في ساحة الفيحاء وسط مدينة البوكمال، وسط حراسة مشدّدة، وحضر الاحتفالية شخصيات من نظام الأسد والقيادة الإيرانية في سوريا كالمدعوان “الحاج عسكر” و”الحاج عادل” من قياديي الصف الأول في ميليشيا الحرس الثوري في سوريا، والمدعو “أبو عيسى” قائد ميليشيا (الفوج 47) الإيرانية، ومسؤولين من حزب البعث وقادة ميليشيا “الدفاع الوطني”.

وتضمن الحفل، بحسب المراسل، خطابات تغنت بمحور المقاومة والممانعة، وشعارات وعبارات تهديد لأمريكا بالثار وآداء قسم للثأر لمقتل “سليماني”، ثم تلا المهرجان الخطابي حفلاً غنائياً أحياه المطرب “محمد جنيد” ومطربين آخرين.

ويأتي هذا الاحتفال الذي أقيم في البوكمال، استكمالاً للعديد من الفعاليات والاحتفاليات التي دعت إليها ميليشيا الحرس الثوري لإحياء ذكرى مقتل “قاسم سليماني” الذي قُتل بغارة أمريكية مطلع العام الجاري 2020.

شارك بالنقاش

تعليق واحد

error: النسخ ممنوع من ديرالزور24