الخميس 14 / 12 / 2017 | 15:06 بتوقيت دير الزور

أبرز الأنباء

آخر الأخبار

شهداء في الميادين ومجزرة ثانية في قرية الطيبة خلال يومين .. والضحايا كلهم مدنيون!

 
إستشهد 5 مدنيين و أصيب العشرات بجراح جراء الغارات التي شنها اليوم الطيران الحربي على مدينة الميادين و بلدة الطيبة شرقي ديرالزور.
 
مراسل ديرالزور24 قال:
منذ الصباح أغار الطيران الحربي على مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي حيث استهدفت الغارة الأولى منزل فاروق المشوح المعروف “بيت المفتي” سابقاً والذي يتخذه أمنيو تنظيم داعش سجناً , ما تسبب بإستشهاد عدد من السجناء عرف منهم الشهيد ” ليث علاوي الجبر “، ودمار السجن بشكل شبه كامل، في حين تركزت باقي الغارات على روضة الرياحين بالقرب من مسجد عثمان بن عفان و بالقرب من مقر الحسبة التابع لتنظيم #داعش ما تسبب بوقوع العديد من الجرحى.
 
وأضاف مراسلنا:
عند أداء أهالي بلدة الطيبة القريية من مدينة الميادين صلاة الجمعة، أغار الطيران الحربي على عدة منازل في البلدة ماتسبب بإستشهاد سيدة و ثلاثة أطفال، والعدد مرجح للازدياد بسبب كثرة الجرحى، وإكتظاظ المشافي بالإصابات بعضها حرجة، حيث لايزال الأهالي يبحثون عن ناجين من تحت الأنقاض.
 
وتشهد مدينة الميادين و بلدة الطيبة شبه حظر للتجوال نتيجة للذعر الذي أصاب الأهالي من خشية تكرار القصف الذي يستهدف المناطق المأهولة سكانياً مع إستمرار تحليق الطيران بكثافة مع حركة نزوح لبعض الأهالي باتجاه القرى و البلدات القريبة، وقد عرف من شهداء بلدة الطيبة:
1- زوجة ميجرمحمد العطيش
2+ 3- إبنتا ميجر محمد العطيش
4 – إبنة بندر محمد العطيش.