الخميس 25 / 5 / 2017 | 04:19 بتوقيت دير الزور

أبرز الأنباء

آخر الأخبار

الطيران الروسي يرتكب مجزرة في مدينة الميادين شرق ديرالزور

هيئة التحرير – ديرالزور24
ارتكبت الطائرات الحربية الروسية، مجزرة راح ضحيتها ما يقارب 20 شهيد مدني، بعد استهدافها مدينة الميادين شرق ديرالزور، بعدة غارات ليلة أمس.

القصف الروسي استهدف مناطق مكتظة بالسكان وسط المدينة، من بينها محيط مخبز البلدية وشارع الجيش ومدرستين تأوي نازحين عراقيين.

مراسل ديرالزور 24 قال ،،أن أغلب الشهداء أرتقوا بعد استهداف مدرسة عبد الجبار، وسط المدينة والتي تأوي نازحين عراقيين فارين من مدينة الموصل،،.

وأضاف المراسل ،،أن حصيلة الشهداء مؤهلة للارتفاع، بسبب وجود الكثير من الجرحى بينهم حالات حرجة، تم نقلها إلى مشافي المدينة،،.

كما استهدف الطيران الحربي بعشرات الغارات، أحياء مدينة ديرالزور ومحيط البانوراما وجبل الثردة وقرى حطلة والحسينية وأطراف بلدة عياش بريف ديرالزور.

فيما استهدف طيران التحالف الدولي، المعبار النهري الواصل بين قريتي الصبحة والبوليل في ريف ديرالزور الشرقي، ما تسبب بتدمير عدد من العبارات التي يستخدمها المدنيين في التنقل بين ضفتي النهر.

من جانب أخر قام تنظيم داعش، بإعدام أربع أشخاص في كل من قرية محيميدة وأبو حمام ومدينة البوكمال، بحجج مختلفة منها تهريب المدنيين خارج مناطق سيطرة داعش والعمالة لقوات التحالف الدولي.

 

التعليقات

تعليق