الأربعاء 29 / 3 / 2017 | 11:08 بتوقيت دير الزور

أبرز الأنباء

آخر الأخبار

امرأة سورية من دير الزور تتعرض للسجن في لبنان لأنها دُهست بسيارة !!

خاص – ديالرزو24

 

أقدمت الشرطة اللبنانية في إحدى ضواحي العاصمة بيروت، على إعتقال امرأة سورية لعدة أيام،  اثر تعرضها لحادث سير , بعد أن قامت امرأة لبنانية تقود سيارة  بدهسها مع طفلها الرضيع.

أحد أقرباء الشابة يروي لدير الزور24 تفاصيل الحادثة ويقول : م . ك هي امرأة سورية من محافظة دير الزور في العقد الثاني من العمر , أم لثلاثة أطفال أصغرهم رضيع , لحقت بزوجها الى لبنان منذ حوالي سنة, زوجها هرب قبلهم من داعش حيث كان مطلوب للتنظيم , منذ حوالي خمسة أيام , خرجت الشابة برفقة زوجها وأطفالها لشراء بعض الحاجيات من السوق, وأثناء عبورها الطريق جاءت سيارة مسرعة وصدمتها مع طفلها الرضيع, اصيبت المرأة وطفلها بكدمات حادة في مناطق مختلفة من الجسم, في حين أن السيارة التي صدمتهم تركتهم ملقون على الأرض ولاذت بالفرار.

 

يكمل  قريب “م . ك”  حديثه، كانت تقود السيارة امرأة حسب شهود عيان كانوا متواجدين في مكان الحادث, أسعف الزوج زوجته وطفله الى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية, ثم قدما بلاغ عن الحادث في احدى مراكز الشرطة القريبة.

في اليوم الثاني جاءت دورية شرطة إلى المنزل واعتقلت الشابة م. ك  بتهمة لفقت عليها, المرأة اللبنانية صاحبة السيارة كانت لها صلة بشخصيات سياسية وعسكرية لبنانية, بينما الفتاة الملقاة في السجن لم تكن مجرد امرأة  سوريةمجردة من الحقوق المدنية والشخصية بل والإنسانية, بعد خمسة أيام من توقيف المرأة السورية.

الحالة السيئة للرضيع الذي افتقد لأمه, لم يكن أمام الزوج والذي يعمل بورشة بناء,  إلا أن يستدين مبلغ يقدر بـ 200000 ليرة سورية ليدفعها ككفالة مالية لزوجته ويخرجها من السجن .

 

التعليقات

تعليق