الأحد 25 / 6 / 2017 | 05:07 بتوقيت دير الزور

أبرز الأنباء

آخر الأخبار

البغيلية مازالت بيد داعش ولا دلائل على قيامها بمجزرة بحق الأهالي

44444

نشرت صفحات مؤيدة للنظام السوري يوم أمس خبراً مفاده قيام داعش بمجزرة بحق الأهالي في بلدة البغيلية بريف ديرالزور الغربي ذهب ضحيتها 250 مدنياً وذلك بعد دخول عناصر التنظيم للبلدة المذكورة، فيما نفى مراسلنا ومصادر محلية أخرى في المنطقة حدوث ذلك.

وأكد مراسلنا: أن الضحايا المدنيين الذين سقطوا حتى هذه اللحظة عددهم 12 مدنياً بينهم عدة أفراد من عائلات واحدة،وقد استشهدوا نتيجة غارة لطيران النظام على بلدة البغيلية يوم أمس .

وأضاف:

إن الذين أعدمتهم داعش كلهم من عناصر ميلشيات الدفاع الوطني وقوات النظام وذلك بعد أسرها لهم ولا يتجاوز عددهم حتى هذه اللحظة 12 إلى 15 عنصراً، فيما هرب قسم كبير من المدنيين باتجاه قرية عياش وآخرون لا يزالوا عالقين في البلدة بسبب الاشتباكات الدائرة فيها.
وبحسب الأخبار الواردة فأن داعش ما زالت تسيطر على بلدة البغيلية ، فيما يزال اللواء 137 ومعسكر الصاعقة وفندق فرات الشام بيد قوات النظام حتى هذه اللحظة.

الجدير بالذكر، أن داعش قامت باقتياد عدد من العائلات القاطنة في البلدة باتجاه مناطق سيطرة التنظيم فيما لم يعرف حتى هذه اللحظة أعداد هذه العائلات والأماكن التي اقتادها التنظيم إليها ولكن ليس تلك الأرقام التي تم تهويلها والتي تم ذكرها عبر وسائل الإعلام، ويعود ذلك بسبب تكتم التنظيم الشديد على الموضوع.

التعليقات

تعليق